Members Login
Post Info TOPIC: شركة تنظيف منازل


Newbie

Status: Offline
Posts: 1
Date:
شركة تنظيف منازل
Permalink  
 


يوجد بعض الطرق البيتية التي يمكن استخدامها لتنظيف المنزل ومنها ما يأتي: خليط الملح والليمون لتنظيف لوح التقطيع. استخدام صودا الخبز لتنظيف الأريكة، كما يمكن استخدامها لإزالة البقع من السجاد، ويمكن إضافة الخل إليها من أجل تنظيف الفرن. خليط الخل والصودا لتنظيف الفرن. استخدام الليمون لإزالة البقع من الحنفيات. خلط صودا الخبز مع الماء مع ملعقة صغيرة من الصابون السائل، وقطرات من الزيوت المضادة للبكتيريا وذلك لتكوين معجون من أجل تنظيف الحوض. استخدام الطباشير بفركها على البقع الدهنية على الملابس قبل غسلها.

شركة تنظيف منازل بأبها

احتواء المنازل على فراغاتٍ في الجدران الداخليّة والخارجيّة، وألواح من الخشب والمعادن المُلقاة لفتراتٍ طويلة والمُعرّضة للرطوبة، إضافةً لبعض الأحجار وبقايا النباتات المتسخة حول زوايا الهيكل الخارجي له، وبعض النفايات المنسيّة، أو حطب الوقود، وغيرها، مما يُسهّل تعشيش الآفات بها، وانتقالها لداخل المنزل؛ للبحث عن الغذاء فيه.

شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط

يصعب أحياناً الصعود إلى سطح المنزل خلال فصل الشتاء لحل مشكلة تسرب المياه من هناك، وفي هذه الحالة يُمكن حل المشكلة من داخل البيت مؤقتاً، وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية: تحديد مكان التسرب في السقف من داخل البيت. تسليط مصباح ضوء على أسفل السطح بحثاً عن أيّ ثقوب في السطح أو أمكان داكنة اللون بسبب الرطوبة. تحديد أماكن التسرب التي تمّ اكتشافها بقلم طباشير؛ من أجل العثور عليها بسرعة عند تصليح السطح بشكل دائم. ترك المناطق الرطبة حتّى تجف ثمّ وضع رقعة واقية من التسرب باستخدام سكين المعجون بحيث تُغطّي الفتحة بشكل كامل.

 

شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط



__________________
Page 1 of 1  sorted by
 
Quick Reply

Please log in to post quick replies.



Create your own FREE Forum
Report Abuse
Powered by ActiveBoard